واتساب يخطط لإعلامك عند ذكر اسم المستخدم الخاص بك في تحديثات الحالة

0 549

- Advertisement -

تتضمن تحديثات واتساب التجريبية الجديدة التي تم رصدها مؤخراً، ميزة جديدة قد تُسعد الكثير من المستخدمين الذين يعتمدون على خاصية الإشارات (المينشن) للتواصل والتفاعل عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي. وفقاً لتسريبات WABetaInfo، المختصين بأخبار وتحديثات واتساب، فإن التطبيق يعمل على تطوير إشعارات تتنبه المستخدم في حال ذُكر اسم المستخدم الخاص به ضمن تحديثات الحالة التي لم يشاهدها بعد.

شاهد/ي: تحديث تطبيق واتساب يقدم ميزة وضع الصورة داخل الصورة للفيديوهات المشاركة

لم يتم تفعيل هذه الميزة بشكل رسمي بعد، إلا أن الإصدار التجريبي 2.24.8.13 يشي باختبارها حالياً. وبالرغم من عدم تحديد الآلية التي ستعتمد عليها الإشعارات الجديدة، إلا أن هناك احتمالان مطروحان: الأول أن يتم تنبيه المستخدم بمجرد ذكر اسم المستخدم الخاص به في أي تحديث حالة لم يطلع عليه بعد، والاحتمال الثاني أن تقتصر الإشعارات على الحالات التي يظهر فيها اسم المستخدم لدى جهات اتصال محددة، ربما تكون ضمن قائمة المفضلين لديه.

- Advertisement -

على الرغم من أن البعض قد يرى هذه الميزة غير ضرورية، إلا أنها تساعد المستخدمين على تجنب تفويت تحديثات الحالة المهمة خاصةً من جهات الاتصال المقربة. تجدر الإشارة إلى أن شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، قامت مؤخراً بالعديد من التحديثات التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتجنب تفويت الإشعارات المهمة، ومن ضمنها إشعار المكالمات الفائتة الذي أصبح متوفراً لمستخدمي أندرويد بعد أن كان حكراً على مستخدمي iOS سابقاً. لا يوجد تأكيد رسمي حول تفعيل ميزة إشعارات تحديثات الحالة الجديدة، ولكن بالنظر إلى فوائدها المحتملة، فمن المتوقع أن تقوم ميتا بإطلاقها رسمياً في التحديثات القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.