واتساب يضيف ميزات جديدة لتنظيم مجتمعات أكثر تفاعلية

0 243

- Advertisement -

يستعد تطبيق “واتساب” لإطلاق ميزات جديدة تجعل مجتمعات المستخدمين أكثر تفاعلية وإثارة. وأعلنت شركة “ميتا”، المالكة لتطبيق التراسل الفوري، عن ضم خاصيتي “الفعاليات” والردود في “مجموعات الإعلانات” بهدف تعزيز التواصل البنّاء داخل المجتمعات.

ستتيح خاصية “الفعاليات” لأعضاء المجموعات إنشاء دعوات لأي مناسبة سواء كانت اجتماعاً افتراضياً أو حفل عيد ميلاد، ويمكن للمستخدمين الآخرين حينها تأكيد حضورهم أو عدمه. هذا يعني أن تخطيط المناسبات مع الأصدقاء أو الزملاء أصبح أسهل من ذي قبل.

شاهد/ي: تسريب فيديو دعائي لهاتف Pixel 8a يكشف عن ميزات الذكاء الاصطناعي من جوجل

- Advertisement -

ولكن الميزات لا تتوقف عند هذا الحد، حيث سيتمكن الأعضاء الآن من الرد على الرسائل التي ينشرها المشرفون في “مجموعات الإعلانات”. تتيح هذه الخاصية للمشرفين جمع آراء المجتمع حول موضوع معين أو استطلاع آرائهم حول قرارات تخصه. ويمكن للجميع الاطلاع على الردود دون إزعاج إشعارات متكررة.

ستتوفر خاصية “الفعاليات” في البداية لمجموعات تابعة للمجتمعات فقط، على أن يتم تعميمها لاحقاً على كافة المجموعات. أما خاصية الردود في “مجموعات الإعلانات” فهي متاحة الآن للاستخدام.

هذه الميزات الجديدة تعكس اهتمام “واتساب” بتعزيز التواصل الفعال بين المستخدمين وتسهيل إدارة مجتمعات افتراضية أكثر حيوية وتفاعلية.

مع إضافة ميزات “الفعاليات” و”الردود في مجموعات الإعلانات”، يُظهر “واتساب” التزامه بتقديم تجربة تواصل أكثر تفاعلية وإثارة للمستخدمين. تتيح هذه الميزات الجديدة للأفراد والجماعات على حدٍ سواء تنظيم فعالياتهم والتفاعل مع الإعلانات بشكلٍ أكثر فاعلية، مما يُعزز شعور الانتماء والتعاون داخل المجتمعات الافتراضية.

ونظراً لسهولة استخدام هذه الميزات ووضوحها، من المتوقع أن تُساهم بشكلٍ كبير في تحسين التواصل وتبادل الأفكار بين أعضاء المجتمعات، مما يُعزز أهدافها ويساعدها على النمو والتطور.

اترك رد