يستمر WhatsApp في محاولاته باللحاق ب Telegram هذه المرة من خلال اقتراحات الملصقات

0 84


WhatsApp ليس بالضبط مركز للابتكار في سوق المراسلة ، لكن المطورين يضيفون دائمًا تعديلات لتحسين التجربة. قامت الشركة مؤخرًا بإعادة التحكم في السرعة للرسائل الصوتية وأدخلت تحسينات على رسائلها المختفية. وفقًا لتقارير WABetaInfo، يتطلع WhatsApp الآن إلى تسهيل إضافة ملصقات إلى الدردشات.

في حين أنه من الممكن بالفعل البحث بسرعة عن الملصقات بكلمات رئيسية مثل “حب” و “حزين” و “سعيد” وما إلى ذلك عندما تضغط على زر الرموز التعبيرية / الملصق الموجود على اليسار في مربع الإنشاء، فإن WhatsApp يتطلع الآن لمنحك اقتراحات الملصقات بناءً على الكلمة الأولى التي تكتبها في مربع النص. عند وجود اقتراحات، سيضيء اختصار الرموز التعبيرية / الملصق بلون مختلف. بمجرد النقر عليها، تختفي لوحة المفاتيح، مما يفسح المجال لمجموعة مختارة من الملصقات من حزم الملصقات المتعلقة بما كتبته.

تمكن WABetaInfo من تنشيط الميزة في إصدار قادم من WhatsApp، لذلك لم يتم نشره بعد لأي شخص. لاحظ المنشور أيضًا أن الاقتراحات تعمل فقط مع مجموعات ملصقات الطرف الأول، لكنها أكدت مع مطوري الطرف الثالث أنه يمكن بسهولة إضافة الدعم من قبلهم عند ربط الرموز التعبيرية بالملصقات.
[ads1]
[ads2]
تتوفر ميزات مماثلة منذ فترة طويلة في المنتجات المنافسة. يمنحك Telegram، على سبيل المثال، اقتراحات الملصقات بناءً على الرموز التعبيرية التي تضيفها إلى مربع الإنشاء. لا يزال من الرائع رؤية WhatsApp وهو يلحق بالركب، لأنه معيار المراسلة الفعلي الذي يستخدمه العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

[appbox googleplay com.whatsapp]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.