- Advertisement -

اتصالات تخفض أسعار باقات بيانات الهاتف المتحرك

0 88

لذوي الاحتياجات الخاصة بنسبة 50%
اتصالات تخفض أسعار باقات بيانات الهاتف المتحرك

لنظامي الدفع المقدم والفاتورة الشهرية
لنظامي الدفع المقدم والفاتورة الشهرية

أطلقت مؤسسة”اتصالات” باقات سعرية خاصة بنسبة تخفيض 50% على المكالمات المرئية وباقات بيانات الهاتف المتحرك لعملائها في نظامي الدفع المقدم “واصل” والفاتورة الشهرية من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال اتصالات في بيان حصل 24 على نسخة منه، إن هذه المبادرة تأتي “في إطار المسؤولية التي تلتزم بها “اتصالات” تجاه كافة شرائح أبناء المجتمع الإماراتي بما فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة. وتسعى المؤسسة من خلالها إلى إطلاق القدرات الكامنة في أفراد هذه الفئة المجتمعية وتمكينهم من الانخراط في مختلف نواحي الحياة من خلال تسهيل وصولهم إلى عالم الإنترنت للاستفادة من مجتمع المعلومات والتواصل مع بقية شرائح المجتمع”.

وأشارت “اتصالات” إلى أن “الباقات السعرية الجديدة لذوي الاحتياجات الخاصة المشتركين في نظامي الدفع المقدم والفاتورة الشهرية إجراء المكالمات المرئية مع مشتركي “اتصالات” لقاء 30 فلساً للدقيقة الواحدة بدلاً من 60 فلساً”.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر “اتصالات”، بحسب البيان، لعملاء الفاتورة الشهرية من هذه الفئة المجتمعية باقات بيانات إضافية عبر الهاتف المتحرك تتراوح من 1 جيجابايت إلى باقات لا محدودة بأسعار من 49.5 درهم إلى 499.5 درهم على الترتيب بدلاً من 99 درهم و999 درهم. كما تقدم لعملاء الدفع المقدم “واصل” من ذوى الاحتياجات الخاصة باقتي بيانات عبر الهاتف المتحرك سعتهما 3 غيغابايت و10 غيغابايت بنصف السعر الحالي.

وللاستفادة من التخفيضات الجديدة لا يتطلب من المشترك سوى تقديم بطاقة ذوي الاحتياجات الخاصة لموظف المبيعات في مراكز أعمال “اتصالات” لتسجيله في النظام أولاً ليتمكن بعد ذلك من الاشتراك عبر الرسائل النصية أو الرمز الهاتفي المخصص وتفعيل أي من الباقات التي يرغب بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.