OnePlus Open.. تسريب يكشف عن مواصفات الكاميرا ولون جديد مفاجئ

0 1٬091

- Advertisement -

من المتوقع أن تكشف شركة OnePlus عن هاتفها القابل للطي OnePlus Open في 19 تشرين الاول/أكتوبر الجاري، وقد شهدنا العديد من التسريبات والشائعات حول هذا الهاتف في الأيام الأخيرة، بما في ذلك تسريب جديد يتعلق بمواصفات الكاميرا الخلفية والشاشة.

جاء هذا التسريب من المصدر الموثوق Digital Chat Station على موقع Weibo الصيني للتواصل الاجتماعي (عبر Android Authority)، والذي قال إن الهاتف سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا بيريسكوب بزوم بصري 3x بدقة 64 ميجابكسل في الخلف.

شاهد/ي: تويوتا تتوقف عن الإنتاج بسبب نفاد مساحة القرص في الخوادم

- Advertisement -

ولم يذكر المصدر شيئًا عن الكاميرا الخلفية الثالثة، لكنها تُعتقد أنها كاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل. وكانت شائعات سابقة قد أشارت إلى أن الكاميرا بدقة 64 ميجابكسل ستكون تيليفوتو وليست بيريسكوب، وأنها ستدعم زوم بصري 6x – لذلك لا تتطابق كل هذه التسريبات حول الكاميرا.

وأضاف نفس المصدر أن OnePlus Open سيحتوي على شاشة بدقة 2K ومعدل تحديث 120 هرتز، مع سطوع قصوى نسبيًا عالٍ يصل إلى 2800 نت. وللمقارنة، فإن شاشة Google Pixel Fold لا تستطيع تجاوز 1450 نت.

الذهب هو اللون؟ هناك بعض النقاط الإضافية: قد يصل شحن السلك إلى 100 وات، وفقًا لهذا المصدر، على الرغم من أنه لا يُتوقع دعم شحن لاسلكي. وما يمكننا التأكد منه، لأن OnePlus قد أخبرتنا به، هو أن الهاتف سيطلق في يوم الخميس 19 أكتوبر.

في هذه الأثناء، نشر المُسرِّب المُخضَرِم إيفان بلاس عدة صور لهاتف Oppo Find N3 المُقبَل بلون ذهبي لم يُكشَف عنه من قبل. وحصلنا على نظرة جيدة على رُقَّة إطار الهاتف، وأيضًا على وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات التي ستُثَبَّت في خلفية الهاتف.

ولابد من تذكيركم بأن OnePlus وOppo (واللتان تعتبران في الأساس شركة واحدة) تطوران هواتفهما القابلة للطي معًا – إننا نتحدث عن هاتف واحد هنا، على الرغم من أنه سيُسمَّى OnePlus Open في بعض الأسواق (بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة)، وOppo Find N3 في أسواق أخرى.

لذلك، بينما ليس من المؤكد أن OnePlus Fold سيظهر باللون الذهبي أيضًا – نظرًا لأننا حتى الآن لم نسمع سوى عن درجات الأسود والأخضر – يبدو أن هناك فرصة لحصولنا على خيار ذهبي أيضًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.