- Advertisement -

أول عيادة طبية تعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم

0 830

أعلنت شركة Forward، الشركة الناشئة ومقرها في الولايات المتحدة والتي تقدم خدمات رعاية صحية افتراضية، عن جمع 100 مليون دولار في تمويل لإطلاق Forward CarePods ، أول عيادة طبية تعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم. تهدف CarePods إلى تحسين صحة الناس من خلال توفير تجارب رعاية صحية غامرة ومخصصة ومتاحة.

فقرة 2: CarePods هي محطات طبية ذاتية الخدمة تعمل بالذكاء الاصطناعي، يمكن نشرها في المراكز التجارية والصالات الرياضية والمكاتب. تجمع CarePods بين التشخيص المتقدم والخطط الصحية المخصصة والرعاية الشخصية. يمكن للأعضاء الوصول إلى CarePods حسب الطلب والاستفادة من خدمات مثل الكشف عن الأمراض وفحوصات الجسم الحيوية واختبارات الدم وغير ذلك الكثير.

شاهد/ي أيضاً: OnePlus Open.. تسريب يكشف عن مواصفات الكاميرا ولون جديد مفاجئ

تستخدم CarePods بيانات الاختبار والذكاء الاصطناعي لتوفير خطط صحية مخصصة لكل عضو، يمكن تتبعها عبر تطبيق Forward على الهاتف المحمول. تتم مراجعة وموافقة جميع خطط الرعاية من قبل فريق طبي محترف من Forward ، مما يضمن تواجد الفريق الطبي معك في كل خطوة من خطوات رحلتك الصحية.

تبدأ العضوية في CarePods بـ 99 دولارًا في الشهر، بهدف معالجة التحديات الصحية المتعلقة بالتكلفة والوصول والجودة. تخطط Forward لمضاعفة نطاقها في عام 2024، وتم إطلاق CarePods على الصعيد الوطني ابتداءً من منطقة خليج سان فرانسيسكو ونيويورك وشيكاغو وفيلادلفيا. تقول Forward إن CarePods تمثل مستقبل الرعاية الصحية، حيث تمكن الناس من العيش بصحة وسعادة أفضل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.