- Advertisement -

إل جي تخطط لطرح تلفزيونات 3D بدون نظارات في النصف الثاني من العام الحالي

0 77

ITP :
كشفت شركة إل جي إلكترونيكس اليوم عن أكبر تلفزيون ثلاثي الأبعاد في العالم بقياس 72 إنش ويعتمد على تقنية الديود المشع LED.
ويتميز تلفزيون LZ9700 الجديد من إل جي بإمكانية الاتصال بالإنترنت، وبالتالي يمكن للمستخدم من خلاله متابعة فيديو الإنترنت بالإضافة إلى تشغيل برامج التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر.
وقد أشار اتش اس بايك، رئيس ال جي الكترونيكس في الخليج لموقع آي تي بي دوت نت أن الشركة في طور النقاش مع مجموعة من الشركات المزودة لخدمات المحتوى في المنطقة، وأنها ستطرح تلفزيونات إل جي المستقبلية مزودة بنخبة من هذه المحتويات.
وقال قال بايك بأن إل جي تعمل على تطوير تلفزيونات ثلاثية الأبعاد تعمل دون الحاجة إلى ارتداء النظارات، وتوقع إطلاق هذا النوع من التلفزيونات في النصف الثاني من العام الحالي.
وعند سؤالنا عن تأثير قلة المحتويات ثلاثية الأبعاد على انتشار هذه التلفزيونات في المنطقة، قال بأن البداية تكون دائما بهذا الشكل، وأشار إلى تفاؤله بمستقبل التلفزيونات ثلاثية الأبعاد في الشرق الأوسط منطلقا من تبنّي المنطقة لأحدث التقنيات بسرعة وازدياد معدل انتشار الإنترنت عالي السرعة، ووصوله إلى 60% في الإمارات مثلا.
وحول إطلاق التلفزيون الجديد، يقول السيد اتش اس بايك، رئيس ال جي الكترونيكس في الخليج: “يجمع تلفزيون LZ9700 بين أفضل المميزات النوعية لصورة تلفزيونات LG الثلاثية الأبعاد مع أحدث أوجه التطوير الذي توصلنا إليه في مجال التقنيات الذكية والربط مع الأجهزة الأخرى. وبإطلاق تلفزيون LZ9700، ستكون LG المرشح الأوفر نصيباً للتربع على عرش سوق الأجهزة التلفزيونية الثلاثية الأبعاد، وذلك بفضل الصورة الواضحة والشاشة الكبيرة التي تمنح التلفزيون ميزة توفير متعة وتجربة حقيقية ثلاثية الأبعاد. ونحن سعيدين بإطلاق هذا المستوى الترفيهي الثلاثي الأبعاد الغير مسبوق في سوق الإمارات، ونتطلع قدماً لتعزيز عروضنا من الترفيه المنزلي ودفع عجلته في سوق المنطقة ككل”.
يتوافق تلفزيون LZ9700 مع أحدث التقنيات الذكية التي طورتها LG، والتي تتيح للمُشاهد حصوله على معلومات عن الصحة والسفر أو أي شيء آخر عن طريق استخدام ميزة محتويات المكعب. كما بات بإمكان المُشاهد التمتع بمتابعة مقاطع الفيديو من موقع “يو تيوب”، والصور التي تتوفر من خلال “بيكاسا”، الخدمة المجانية من موقع “جوجل”. وبفضل الوظائف الحدسية لجهاز LG السهل الاستخدام للتحكم عن بعد، فإنه يمكن إيجاد كافة مميزات والوظائف الخاصة بتلفزيون LZ9700 واستخدامها بسهولة فائقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.