- Advertisement -

“بي بي 50 بي دي” ناسخة الأقراص الجديدة من “إبسون”

0 81

بي بي 50 بي دي من إبسون
بي بي 50 بي دي من إبسون
أطلقت إبسون جهاز “بي.بي- 50 بي.دي” لنسخ أقراص الـ “بلو راي” في الشرق الأوسط.

ويعد الطراز معقول الكلفة لنسخ أقراص الـ “بلو راي” من خلال تمكين المستخدمين من نسخ ما يصل إلى 400 قرص شهريا لأغراض الأرشفة أو النشر. ويتمتع الجهاز بأقصى درجات الجودة والاقتصاد في التكلفة ويعد جهازاً جديرا بالثقة من خلال مزاياه التشغيلية السهلة والتي تمكن المستخدمين من نسخ أقراص الـ “بلو راي” والـ “سي. دي” والـ “دي. في. دي” بأقل تكلفة وبدقة عالية.

ويعمل جهاز “بي.بي- 50 بي. دي” بطريقة تلقائية تمامًا تمكّن المستخدم من التفرغ لمتابعة مهام أخرى أثناء قيام الجهاز بطباعة ما يصل إلى 50 قرصًا وإنتاج أكثر من 2 تيرابايت من البيانات دفعةً واحدةً، وكذلك إنتاج ما يصل إلى ثلاثة أقراص “بلو راي” بوجه واحد في الساعة. وتعد صيغة “بلو راي” صيغة غير مكلفة ويمكن الاعتماد عليها لتخزين البيانات على المدى الطويل وبالتالي يعد الجهاز الأمثل لأرشفة الملفات الكبيرة والنسخ الإحتياطي للبيانات.

ويقدم جهاز “بي.بي- 50 بي. دي” إمكانات طباعة عالية الجودة تحاكي الواقع على أسطح أقراص الـ “بلو راي” والـ “سي. دي” والـ “دي. في. دي”، في حين توفر رأس الطباعة مايكرو بيزو من “إبسون” ومجموعة الأحبار المكونة من 6 ألوان، تدرجات لونية فائقة الدقة ونصوصًا واضحة تمامًا، حتى مع أحجام الخطوط الصغيرة للغاية. واعتمادا على الصورة المطبوعة، يمكن للمستخدم إنتاج ما يزيد عن 1000 قرص مغطى بالكامل من مجموعة واحدة من العبوات، وبمجرد نفاذ عبوة الحبر، يتوقف الجهاز تلقائيا عن الطباعة حتى يتم استبدالها لتجنب عيوب الطباعة.

المصدر : ITP

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.