- Advertisement -

سامسونج غالاكسي S6.. يتفوق على منافسيه – فيديو

0 66
سامسونج غالاكسي S6
سامسونج غالاكسي S6

 

غالبا ما تتعرض هواتفنا للسقوط، وربما في أسوء الحالات تتكسر شاشاتها، فنضطر الى تغييرها بشاشات ثانية بديلة، قبل التفكير فيما قد يحدث من كسر أو ضغط لهيكل الهاتف من الأهم أن نعرف الهاتف الذي يتحمل الصدمات، والهاتف الأقل تحملا.. هذا الفيديو ربما سيكون صادما لمحبي “الأيفون”..في المقابل سيبهج مناصري سامسونج غالاكسي S6..

 

 

حيث كشف اختبار قامت به إحدى الشركات المتخصصة في التأمين على الإلكترونيات، على كل من سامسونج غالاكسي S6 وغالاكسي (ايدج) ، بالاضافة الى أيفون 6 بنوعيه، الى اختبارات الصلابة، للتوصل الى هاتف من بين الأربعة القادر على التحمل أكثر من غيره، التحدي أسفر في الأخير عن فوز سامسونغ غالاكسي S6..

خلال هذا التحدي، تبين أن سامسونغ غالاكسي S6، الأكثر مقاومة للضغط، حيث لم ينحني بسرعة واستغرق وقتا لذلك، على عكس
غالاكسي (ايدج) والأيفون 6 وأيفون 6 (بلس) الذي تعرضا للصدع بمجرد بدء اختبار الضغط والانحناء..

أما في اختبار الانزلاق فقد نجح غالاكسي S6، و S6 ايدج، فقد تمكن من الانزلاق مسافة أبعد دون أن يتعرض لاصابات تنمعه من العمل، أما الأيفون فقد تحطمت شاشته بالكامل وتوقف عن العمل بعد 30 دقيقة، أما عند اختبار الماء فكانت النتيجة متساوية شيئا ما، فجميع الهواتف قاومت مدة عشر ثوان فقط..

وأفرز اختبار ” الانحناء” على أن هاتف جالكسي اس 6 إيدج يعد قابلا للانحناء تماما مثل هاتف ايفون 6 بلس عند وضعه في الجيب وتعرضه لقوة ضغط ليست بالكبيرة، إلا أن الضرر سيكون أكبر بتناثر زجاج شاشته في جيب المستخدم، والسبب في ذلك يرجع الى طبيعة الهيكل الخارجي لهاتف جالكسي اس 6 إيدج من الزجاج والمعدن، حيث قامت سامسونج بدعم شاشته وجزءه الخلفي بزجاج جوريلا جلاس 4 من شركة كورنينج، وأكدت أنه مصنوع من مواد أقوى بنحو 50% من المواد المستخدمة في أغلب الهواتف الموجودة بالأسواق حاليا.

المصدر : alaan

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.