- Advertisement -

سوني اكسبيريا آيون هاتف فعلاً ذكي ومقاوم للماء

2 221

 سوني اكسبيريا آيون-SONY Xperia Ion
سوني اكسبيريا آيون-SONY Xperia Ion
أطلقت شركة سوني للاتصالات المتنقلة هاتفها الذكي الجديد اكسبيريا آيون، باحدث الميزات التقنية ومزود بهيكل متين مقاوم للماء.

ويتميز الهاتف الجديد بالكاميرا العالية الوضوح التي تصل دقتها إلى 12 ميجابكسل والتي تتيح للمستخدمين المشاهدة والتواصل وتبادل المحتوى الإعلامي بوضوح فائق عبر شاشة عرض بحجم 4.6 إنش – وهي أكبر شاشة تقدمها شركة سوني عبر هاتف ذكي.

وتم تصميم هذا الهاتف لمستخدمي الهواتف الذكية المتطلبين ممن يبحثون عن تجربة متفردة. وفي هذا الإطار، جرى تجهيز إكسبيريا آيون بخصائص معالجة قوية، مع الاتصال السريع بالانترنت، والتصميم المبتكر، فضلاً عن تجربة المشاهدة عالية الدقة.
وفي تصريح له خلال اللقاء، قال روديجر أودينباخ، نائب الرئيس، سوني للاتصالات المتنقلة، الشرق الأوسط وأفريقيا: “يقدم إكسبيريا آيون، تماماً كسابقه إكسبيريا إس، شاشة العرض الأكثر إذهالاً من أي هاتف ذكي آخر في السوق، وذلك بفضل تكنولوجيا معالج برافيا موبايل من سوني. كما يقدم ايضاً أكبر شاشة عرض قدمناها عبر هاتف ذكي، وهذا سيضفي بلا شك المزيد من المتعة على تجربة المستخدم. أضف إلى ذلك، تكنولوجياxLOUD وتقنية الاستشعار Exmor R من سوني، وبالتالي فإن إكسبيريا آيون يقدم أقوى حزمة من المزايا حتى الآن”.

يوفر إكسبيريا آيون تجربة عرض مذهل مع معالج قوي ثنائي النواة باستطاعة 1.5 جيجاهرتز لأداء أسرع، وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل مع خاصية الالتقاط السريع للصور مما يتيح للمستخدمين التقاط الصور خلال ثانية واحدة تقريباً من وضع الاستعداد. ويتضمن الهاتف الذكي ميزة الاتصال السهل عبر HDMI لتبادل المحتوى بلمسة واحدة عبر تقنية الربط DLNA، وتقنية الاتصالات قريبة المدى (NFC)، مما يسمح للمستخدمين بتبادل المحتوى مع بعضهم البعض والتمتع بعدد متزايد من تطبيقات وخدمات (NFC)، فضلاً عن ميزة العلامات الذكية (SmartTags)، والقاعدة الذكية (Smart Dock).

يتوفر الهاتف الذكي الجديد إكسبيريا آيون رسمياً في منطقة الشرق الأوسط ابتداءً من اوائل شهر سبتمبر 2012 وبسعر 2299 درهمًا، علماً أنه يعمل بمنصة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندويتش).

المصدر

2 تعليقات
  1. حسام يقول

    هل فعلا ضد الماء لم يكت على علبة الهاتف انه ضد الماء

  2. neruda يقول

    صديقي حسام
    ممكن متابعة المقطع التالي
    http://www.youtube.com/watch?v=QLl4Xy7Nm54

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.