- Advertisement -

سوني تطلق هاتف إكسبيريا بي “Xperia P”

0 145

Xperia-P
Xperia-P
أطلقت شركة سوني هاتفها الجديد إكسبيريا بي Xperia P الذي يعمل بنظام أندرويد 2.3 بتصميم مميز بإطاره الشفاف الذي يطوق قاعدته ويتكامل مع مكونات الهوائي غير المرئية، ويضيء هذا الإطار عند تلقي المكالمات أو الرسائل النصية أو رسائل التنبيه.

يتوفر الهاتف بسعر 1899 درهم اماراتي وبألوان الفضي والأسود والأحمر. وسيتم تحديث نظامه المشغل إلى منصة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندويتش) في الربع الثالث من 2012.

يقدم الهاتف الجديد تكنولوجيا وايت ماجيك WhiteMagic للشاشات من سوني لأول مرة على هاتف ذكي. حيث تقوم خاصية كفاءة الطاقة الذكية بالتعديل الأوتوماتيكي لسطوع الشاشة وفقاً للبيئة المحيطة بغية زيادة عمر البطارية.
وتقدم ميزة القاعدة الذكية (Smart Dock)، الحصرية على جهاز إكسبيريا بي Xperia P ، قابلية الاتصال السهل لعدة شاشات معها، ما يحول الهاتف الذكي إلى مركز ترفيهي لغرفة المعيشة.

وباستخدام جهاز التحكم عن بعد للتلفزيون، يمكن للمستهلكين استعراض محتوى هواتفهم الذكية ومشاهدة مقاطع الفيديو فائقة الدقة، وآخر الأفلام، وبرامجهم التلفزيونية المفضلة، على الشاشة الكبيرة. ومع دعم القاعدة الذكية (Smart Dock) لوصلة يو إ س بي، يمكنهم أيضاً استخدام لوحة المفاتيح والفأرة اللاسلكية لكتابة الرسائل الالكترونية، والاستعراض والكتابة على موقع فيسبوك أو مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو على يوتيوب على شاشة التلفزيون لديهم.

ويدعم الهاتف أيضاً خاصية الاتصال الميداني القريب NFC من أجل الاتصال بمجموعة متزايدة من التطبيقات والخدمات مع هذه الخاصية، بالإضافة إلى ميزة (SmartTags) الخاصة بهواتف إكسبيريا. وتشمل خصائص الهاتف أيضاً شاشة بحجم 4 إنش بميزة الشاشة الحقيقية المدعومة من محرك موبايل برافيا، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز من أجل أداء فائق السرعة مع قابلية تخزين حتى 8 ميجابايت.
المصدر : arabianbusiness

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.