- Advertisement -

سيمافور السعودية تطلق لعبة “الركاز: في أثر ابن بطوطة”

2 128

الركاز: في أثر ابن بطوطة
الركاز: في أثر ابن بطوطة
أعلنت شركة سيمافور السعودية المتخصصة بإنتاج برامج التعليم والتدريب الإلكتروني عن اقتراب موعد طرح لعبة “الركاز: في أثر ابن بطوطة”.

وحسب الموقع الرسمي http://www.unearthedgame.com/ ستتوفر هذه اللعبة على شبكة بلاي ستيشن للألعاب وإكس بوكس لايف وWii و واجهزة اندوريد وآي فون وآي باد، بالإضافة إلى كمبيوترات ويندوز وماكنتوش وشبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك.

“الركاز: في أثر ابن بطوطة” هي لعبة مغامرات تدور أحداثها في الوقت الحاضر وتقدم في صيغة سلسلة من الحلقات المتصلة المليئة بالأحداث وستكون متوفرة باللغتين العربية والإنكليزية.

تتيح اللعبة السفر عبر أنحاء العالم الإسلامي من جبال الأطلس في المغرب إلى أحياء دمشق القديمة وميناء الإسنكدرية ومدينة دبي.

تمزج هذه اللعبة بين الألغاز التي يطلب من اللاعب حلها وبين أشكال القتال اليدوي لتوفر غنى في أنماط اللعب.

تحكي القصة عن بطل اللعبة ( جواد فارس ) و أخته عالمة الآثار ( ديانا) والذين سيخوضان مغامرة العمر وذلك في محاولة لاكتشاف أحد أعظم الأسرار التي يعود وقتها إلى العصور الوسطى . وستحكي القصة عن أحداث واقعية تاريخية تتعلق بالكشافة المسلم ابن بطوطة من الفترة بين ( 1304 – 1367 ميلادية).
حيث يتلقى ( جواد فارس ) اتصالا ليزور المغرب ويبدأ رحلته عبر مختلف بلدان الشرق الأوسط . هذا ولن تكون رحلة البحث سهلة بالنسبة لجواد حيث أنه سيجابه مهربين اسلحة وسارقي وآثار سيصعبون من مهمة بطلنا في إنهاء ما أتى من أجله

2 تعليقات
  1. عبدالله الامين يقول

    اريد ان احمل العاب الحديد الزكاز كيف او في اي الرابط

  2. ابن بطوطة يقول

    اشيد بهذا الموقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.