- Advertisement -

نظام مايكروسوفت “كينكت” يصل إلى الإمارات بسعر 699 درهما

0 127

ITP :
استعرض “قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه” في “مايكروسوفت الشرق الأوسط” نظام “كينكت” المرتقب للألعاب والترفيه على منصات “إكس بوكس 360″، وذلك بحضور مجموعة من ممثلي وسائل الإعلام في دولة الإمارات.
يتيح النظام القائم على وحدة ملحقة تحاكي كاميرا الإنترنت، تضاف إلى منصات “إكس بوكس 360″، للمستخدمين فرصة التحكم بالمنصة والتفاعل معها دون الحاجة إلى لمس أية أجهزة تحكم، عبر واجهة المستخدم الطبيعية باستخدام الملامح، والأوامر الصوتية، أو الصور. ومن شأن النظام الذي سيتم إطلاقه رسمياً في دولة الإمارات في 10 نوفمبر 2010، أن يشكل نقلة نوعية في تجربة الترفيه المنزلي، ويفتح الآفاق أمام عالم جديد من الألعاب دون أجهزة تحكم.
وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة أنها ستطرح  جهاز الاستشعار “كينكت” مع لعبة “كينكت أدفنتشرز” (Kinect Adventures) في دولة الإمارات ضمن باقة واحدة وبسعر تجزئة تقديري يبلغ 699 درهماً إماراتياً.
يتميز جهاز الاستشعار الذي سيعمل على 13 مليون  منصة “إكس بوكس 360” تم بيعها في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بقدرته على تعقب جميع حركات الجسم، والاستجابة للأوامر الصوتية، وتوفير تجربة متعددة اللاعبين مباشرة من المنصة.
وفضلاً عن أكثر من 15 لعبة ستتوفر عند الإطلاق، يرسي نظام ‘كينكت‘معايير جديدة للتجربة الترفيهية، بفضل قدرته على جمع الأفلام المفضلة، وبرامج التلفزيون والموسيقى في منصة واحدة، وإتاحة فرصة التحكم بها بمجرد إيماءة باليد. ويأتي النظام ليوفر لأفراد العائلة والأصدقاء طرقاً جديدة ومبتكرة للتواصل وقضاء الأوقات الممتعة، إذ أن ميزة “فيديو كينكت” تتيح لهم تشارك المرح والابتسامات من خلال النافذة التي يفتحها على غرف المعيشة في جميع أنحاء العالم. وستبدأ مجموعة مختارة من الموزعين بتلقي طلبات الشراء المسبقة لمنصة “إكس بوكس 360” المزودة بنظام “كينكت”، أو النظام لوحده في غضون أسابيع قليلة. وستتوفر ألعاب “كينكت” مثل “كينكتمالز” (Kinectimals)، أو “كينكت سبورتس” (Kinect Sports)، أو “كينكت جوي رايد” (Kinect Joy Ride)، بسعر تجزئة تقديري قدره 199 درهماً إماراتياً.
وبالإضافة إلى ما تقدم، ستتوفر منصات “إكس بوكس 360” الجديدة بسعة 250 جيغابت، و4 جيغابت، والتي سيبدأ بيعها اعتباراً من شهر سبتمبر بسعر قدره 1150 درهماً، و899 درهماً على التوالي، وبنفس أسعار المنصات السابقة “إكس بوكس 360 إيليت” مع قرص تخزين صلب سعته 120 جيغابت؛ و”إكس بوكس 360 أركاد”. وتضم منصة “إكس بوكس 360” سعة 250 جيغابت بتصميمها الجديد والأنيق، تقنية الاتصال اللاسلكي “واي فاي”، وقرص صلب سعته 250 جيغابت، وأزرار حساسة للمس، ولون أسود لمّاع، ومزودة بنظام “كينكت”. وتتمتع منصة “إكس بوكس 360” سعة 4 جيغابت بنفس مزايا المنصة سعة 250 جيغابت، باستثناء سعة الذاكرة الأقل، واللون الأسود بدون لمعة. ويستند توافر المنصات الجديدة للبيع بالتجزئة إلى الجداول الزمنية اللوجستية، وسيتم الإعلان عنها في وقت لاحق. وكشفت “مايكروسوفت” أيضاً عن تفاصيل باقات “كينكت” لوحدات المخزون المتبقية مع المنصتين الجديدتين، لتتيح للمستخدمين فرصة متكاملة للانتقال إلى نظام “كينكت” بدون أجهزة تحكم خلال شهر نوفمبر المقبل. وسيتم طرح جهاز الاستشعار المبتكر “كينكت” ولعبة “كينكت أدفنتشرز” في باقة واحدة وبسعر تجزئة تقديري قدره 1399 درهماً إماراتياً، بينما ستتوفر باقة مماثلة مع منصة “إكس بوكس 360” سعة 250 جيغابت عند إطلاقها لقاء سعر تجزئة تقديري قدره 1650 درهماً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.