- Advertisement -

هاتف POCO F6 القادم يكشف عن تفاصيل الكاميرا والرامات والتخزين

0 178

تستعد شركة “POCO” لإطلاق سلسلة هواتف “POCO F6” الجديدة في الأسواق العالمية، وقد حصل موقع “91Mobiles” على تفاصيل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والتخزين ومستشعر الكاميرا لهاتف “POCO F6” الأساسي.

كاميرا رئيسية قوية من سوني

كشفت التسريبات الجديدة أن هاتف “POCO F6” سيأتي بكاميرا رئيسية بمستشعر Sony IMX920 بدقة 50 ميجابكسل، وهذا يختلف عن التسريبات السابقة التي أشارت إلى إعداد كاميرا مزدوجة بمستشعر Sony IMX882 بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر Sony IMX 355 فائق الاتساع بدقة 8 ميجابكسل.

شاهد/ي: جوجل كروم يتيح لك قريبا التوقيع على ملفات PDF بخط يدك

مواصفات متطورة للأداء

من المتوقع أن يعمل هاتف “POCO F6” بمعالج Snapdragon 8s Gen 3 من شركة “كوالكوم” القوي، كما أنه من المتوقع أن يدعم ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5X ومساحة تخزين UFS 4.0. وتشير التسريبات إلى أنه سيكون إعادة تسمية لهاتف “Redmi Turbo 3” الذي تم إطلاقه مؤخراً في الصين إلى جانب جهاز “Redmi Pad Pro” اللوحي.

شاشة AMOLED مذهلة

ومن المتوقع أيضاً أن يزود هاتف “POCO F6” بشاشة AMOLED بحجم 6.67 بوصة وبدقة 1.5K ومعدل تحديث 120 هرتز. كما سيعمل الهاتف على نظام تشغيل “HyperOS” المستند على أندرويد 14. وبالإضافة إلى ذلك، يُقال إن الجهاز يدعم تقنية الشحن السريع بقوة 120 واط.

إطلاق وشيك

ظهر هاتف “POCO F6” مؤخراً على العديد من موقع البيع والحجز المسبق برقم النموذج 24069PC21I، مما يوحي بأن الإطلاق بات وشيكاً. ومع ذلك، لم تؤكد شركة “POCO” هذه التفاصيل بعد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.