الإثارة تتجدد: لعبة Call of Duty: Warzone Mobile تصل قريبا

0 1٬043

- Advertisement -

في خبرٍ ينتظره عشاق الألعاب على أحر من الجمر، أعلنت شركة “Activision” عن اقتراب موعد إطلاق لعبة “Call of Duty: Warzone Mobile”، المقرر في 21 آذار/مارس. اللعبة التي طال انتظارها والتي تجاوزت التسجيلات المسبقة لها 50 مليون تسجيل، ستكون متاحة أخيراً بعد فترة اختبار محدودة دامت أكثر من عام.

تقدم متعدد المنصات

ستجلب اللعبة الجديدة محتوى غني من الإصدارين السابقين للعبة “Modern Warfare”، وهما “Call of Duty Modern Warfare II” و”Call of Duty Modern Warfare III”، اللذان أُطلقا على أجهزة الكونسول والحاسوب الشخصي. سيتمكن اللاعبون من رؤية الخرائط والأسلحة والعملاء والتصاميم الهندسية وغيرها على شاشات هواتفهم المحمولة. وقد أضافت الشركة علامات تمييز لمساعدة اللاعبين على التعرف على المحتوى القادم من كل لعبة.

- Advertisement -

وفقاً لشركة “Activision”، ستدعم لعبة “Call of Duty: Warzone Mobile” التقدم المشترك مع الألعاب “Call of Duty: Modern Warfare III” و”Call of Duty: Warzone”. ويتوجب على اللاعبين الذين يلعبون هذه الألعاب على منصات أخرى ربط حساباتهم بـ “Activision ID” للاستمتاع بالتقدم المشترك.

تفاصيل حول جوائز المعركة والمكافآت مع إطلاق اللعبة، ستقدم “Activision” مكافآت يومية مجانية للاعبين الذين يقومون بتسجيل الدخول إلى التطبيق. ستحتوي لعبة “Call of Duty Mobile: Warzone” على جواز معركة خاص بالموسم مع نسخ مجانية ومدفوعة. ستقدم النسخة المجانية مكافآت أساسية للاعبين مع استمرارهم في اللعب.

أما النسخة المدفوعة فتقدم مكافآت أفضل ويمكن شراؤها باستخدام نقاط COD (CP)، وهي عملة افتراضية يمكن شراؤها من المتجر داخل اللعبة مقابل المال الحقيقي. يُشار إلى أنه لا يمكن الوصول إلى النقاط المشتراة في لعبة ما عبر لعبة أخرى.

أنماط اللعبة

تتميز “COD: Warzone Mobile” بعدة أنماط لعب توفر للاعبين حرية كبيرة في اختيار نوع المباريات التي يرغبون في لعبها. ومن بين الأنماط التي ستكون متاحة عند الإطلاق:

  • باتل رويال: قاتل و إستولي وكرر! صمد أمام 120 لاعب حقيقي في معركة ملكية على خريطة Verdansk.
  • موبايل رويال: إيقاع لعب أسرع، غنائم أفضل، والمزيد من المهام (العقود). آخر لاعب صامد يفوز. تتوفر على خريطة Verdansk.
  • Rebirth Resurgence: قم بإحياء زملائك الذين سقطوا وأكسب نقاط لإعادتهم بشكل أسرع. تتوفر على خريطة Rebirth Island.
  • حلبة القتال (متعدد اللاعبين): خوض معارك Team Deathmatch و Domination و Hardpoint و Kill Confirmed على خرائط Scrapyard و El Asilo و Hotel و Shipment و Shoot House.
  • إطلاق النار على السفينة (متعدد اللاعبين): خوض معارك على خريطتي Shoot House و Shipment فقط.
  • إنشاء مباريات خاصة: قم بإنشاء مباريات خاصة عبر أنماط لعب متنوعة مع ما يصل إلى 119 من أصدقائك (بحد أدنى 25 لاعب).

إذا لم تقم بالتسجيل المسبق لـ “Call of Duty: Warzone Mobile” بعد، فيمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق البحث عن اللعبة على متجر “Google Play” لأجهزة الأندرويد ومتجر “App Store” لأجهزة iOS. تمنح عملية التسجيل المسبق مكافآت تشمل مظهر شخصية Ghost Codemned، وتصميم سلاح M4 Archfiend، وتصميم سلاح X12 Prince of Hell، وملصق Foes Flame، وشعار Dark Familiar.

نتطلع بشغف لرؤية اللاعبين يخوضون هذه التجربة الجديدة والمثيرة في عالم الألعاب على الهواتف المحمولة.

اترك رد