- Advertisement -

أسوس تعلن عن توفر اللوحة الرئيسية الجديدة P8H61- MLE/USB3

0 85

P8H61-MLE-USB3-Asus
P8H61-MLE-USB3-Asus
أعلنت شركة أسوس عن طرح اللوحة الرئيسية الجديدة P8H61- MLE/USB3 – الداعمة لمعالجات الجيل الثاني من انتل من نوع Corei3 ،Corei5 ،Corei7 ودعمها لتقنية كسر سرعة المعالج الرسومي GPU Boost للحصول على أفضل أداء مع التطبيقات الرسومية والألعاب الثلاثية، من خلال واجهة استخدام مرنة تمكن المستخدم من تعديل التردد والجهاد الكهربائي بسهولة. وترقية النظام بشكل سريع ومستقر.

تحتوي اللوحة P8H61- MLE/USB3 الموفرة لشقي ذاكرة DDR3 بسرعات عالية على معالجي توفير الطاقة الثوري EPU من ASUS للتقليل من استهلاك الطاقة ومراقبة عمل المعالج ورفع كفاءته. إلى جانب سهولة التحكم الكامل في اعدادات النظام؛ من خلال تقنية UEFI BOPS أو أداة AI Suite II؛ وهى برنامج سهل الاستخدام يجمع كل خصائص وأداوت ضبط إعدادات الجهاز وبذلك يغنيك عن التنقل بين الأدوات المختلفة”.

تتمتع اللوحة الرئيسية الجديدة P8H61-MLE/USB3 بأقصى درجات الحماية وقوة التحمل، عبر استخدام مكثفات موصلة عالية الجودة تتميز بقدرتها على تحمل أقصى ظروف التشغيل والحرارة العالية. علاوة على ميزة Anti-Surge Protection التي تحمي اللوحة من حالات الجهد الزائد التي تؤدي إلى تلف اللوحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.