- Advertisement -

تويتر يطلق ميزة لترجمة التغريدات بالتعاون مع بينغ

0 86

gallery-preview
أعلن موقع تويتر عن إطلاق خاصية لترجمة التغريدات عبر شبكته الإجتماعية، سيقدمها بالتعاون مع خدمة ترجمة بينغ Bing translator الخاصة بشركة مايكروسوفت الأميركية.

وأوضح الموقع أن زراً خاصاً بالميزة ستظهر إلى جانب أيقونة للكرة الأرضية، وذلك أسفل التغريدات المكتوبة بغير لغة المستخدم التي حددها مسبقاً بقائمة الإعدادات، وبمجرد الضغط عليه ستـَظهر ترجمة النص ضمن الصفحة ذاتها.

ويستطيع مستخدمو الشبكة الاجتماعية تفعيل الميزة الجديدة عبر الذهاب إلى قائمة «الإعدادات Settings الخاصة بحساباتهم، واختيار بند عرض ترجمة التغريدة Show Tweet translations.

وأوضحت «تويتر» أن زراً خاصاً بالميزة سيظهر بجانب أيقونة للكرة الأرضية، وذلك أسفل التغريدات المكتوبة بغير لغة المستخدم التي حددها مسبقاً بقائمة «الإعدادات»، لافتة إلى أنه بالضغط عليه، ستظهر ترجمة النص ضمن الصفحة نفسها.

وأضافت «تويتر» عبر مركز المساعدة الرسمي بشبكتها الاجتماعية، أن الميزة الجديدة ستتيح للمستخدمين ترجمة التغريدات إلى ما يزيد على 40 لغة من أشهر اللغات المستخدمة عالمياً.

وستوفر «تويتر» ميزة ترجمة التغريدات عبر موقعها Twitter.com، إضافة إلى تطبيقيها لنظامي التشغيل «أندرويد» و«آي أو إس»، كما ستتيحها على منصة إدارة الحسابات TweetDeck.

يذكر أن “تويتر” كانت قد أطلقت تلك الميزة من قبل في منتصف العام الماضي بموقعها للويب، إلا أنها حذفتها بعد مرور نحو شهرين من تجربتها على شبكتها الاجتماعية، وذلك قبل أن تتيحها بداية من يوم الخميس لجميع المستخدمين حول العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.