- Advertisement -

موبايلي تتيح استقبال صور الجنين على الهاتف

0 59

ITP :
أعلنت موبايلي بالتعاون مع مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب عن إطلاق خدمة تتيح للحوامل الحصول على صورة عالية الدقة للجنين عبر رسالة وسائط متعددة MMS قبل مغادرتها للعيادة.
حيث يمكن للأم الحامل الحصول على هذه الخدمة عند زيارة قسم النساء والولادة لأي من فروع الدكتور سليمان الحبيب فرع العليا، الريان أو القصيم وطلب الحصول على الخدمة من الموظفة المختصة.
وعبر نائب الرئيس الأول للتسويق قطاع الأفراد لشركة موبايلي سامي نشوان عن سعادته بإطلاق هذه الخدمة وتحقيق هذا السبق العالمي حيث قال ” نفخر بأننا أول شركة في العالم تطلق خدمة تهم الأمهات الحوامل وتتيح لهن رؤية الأجنة عبر رسائل الوسائط المتعددة، وهذه تعد أول الخدمات التي نتج عنها توقيعنا مع مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية التي تعد من أعرق المجموعات الطبية في المملكة، وما زال هناك الكثير في جعبتنا لتقديمه للقطاع الصحي في المملكة”.
من جانبه قال جهاد سراج نائب الرئيس لتطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية وآسيا الوسطى في شركة كوالكوم رائدة الحلول اللاسلكية حول العالم والمدرجة في البورصة الأمريكية “الاتصالات اللاسلكية تقوم بتغيير جذري في تجربة الرعاية الصحية وربط مقدمي الرعاية والمرضى وذويهم في نفس الوقت رغم المسافات المتباعدة ليتبادلوا بيانات صحية مهمة” وأضاف “تحقيق هذا الهدف يتطلب جهد جبّار ومكثف من الشركاء الذين يعملون معاً”. وأبدى سروره من التعاون بين كوالكوم و موبايلي ومستشفى الدكتور سليمان الحبيب في جلب هذا الخدمات المبتكرة.
وبهذه الخدمة أثبتت موبايلي مدى التطور والازدهار الذي يعيشه قطاع الاتصالات ومدى مواكبة موبايلي لهذا التطور، بل أن موبايلي أصبحت في مقدمة الشركات التي تبتكر الخدمات التي من شأنها أن تضفي راحة أكبر على حياة مشتركيها، وهذا ما تؤكد عليه موبايلي بين كل مناسبة وأخرى بأنها تعتز أن تثري حياة مستخدمي الهواتف المتحركة والنطاق العريض.
يذكر أن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) ومجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبيبة قد وقعتا مذكرة تفاهم لتقديم عدد من خدمات الاتصالات المتطورة والذكية يتم تطويعها لصالح الخدمات الصحية في مشروع يعد البذرة الأولى نحو ثورة طبية واتصالاتية قادمة.
هذا وكانت “موبايلي” قد أنهت في وقت سابق تطبيق أولى تجاربها لخدمات “الرعاية الصحية المتنقلة” (mHealth) بالتعاون مع شركة أريكسون السويدية، كأول مشغل في المملكة، وذلك من منطلق رؤيتها المستقبلية لتطوير قطاع الاتصالات في المملكة من خلال الإستراتيجية التي تبنتها موبايلي لتطبق هذه الرؤية على أرض الواقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.