- Advertisement -

أرخص هواتف الأعمال نوكيا E5

2 191

كشفت نوكيا عن هاتف E5 الذي يستهدف الباحثين عن هواتف جوالة معززة بمزايا الأعمال بكلفة اقتصادية منخفضة.

يجمع هاتف نوكيا E5 أفضل المزايا الموجودة في هاتفي الأعمال E71 وE71، وقبل البدء بالحديث عن تلك الخصائص التقنية المغرية في الهاتف الجديد لابد من الإشارة إلى أن عمر بطارية نوكيا E5 هو 19 ساعة وأن الهاتف يوفر 30 دقيقة من الحديث المتواصل عبر شبكات GSM، و29 يوما عندما يكون الهاتف في وضع العمل الاحتياطي.

يعتمد الهاتف على الإصدار الأحدث من سيمبيان S60 بنسخته الثالثة، وهو مزود بمزايا مخصصة للتواصل الاجتماعي أبرزها فيسبوك وببرنامج نوكيا ماسيجنغ Nokia Messaging للتراسل الفوري بين مستخدمي هواتف نوكيا، بالإضافة إلى توافق مع خرائط Ovi المجانية التي توفر إرشادات ملاحة خطوة بخطوة، ويتوافق الهاتف الجديد من مزودات البريد الإلكتروني مثل ياهو وهوتميل وجي ميل وكذلك ملقمات البريد الإلكتروني المخصصة للأعمال مثل مايكروسوفت إكستشينج وآي بي إم لوتس.

يعتمد هاتف نوكيا E5 على شاشة لا تعمل باللمس بقياس 2.4 إنش وكاميرا بدقة 5.0 ميغابيكسل ولوحة مفاتيح تعتمد التوزيع QWERTY للأحرف.

يتفوق هاتف E5 الجديد على سابقيه E71 وE72، إذ أنه أقل سماكة بمقدار 2 ميليمتر منهما ووزنه أقل بغرامين من هاتف E72. يحتوي الهاتف ذاكرة داخلية بسعة 250 ميغابايت ومتوافق مع بطاقة ذاكرة تصل سعتها إلى 16 غيغابايت.

سيتوفر الهاتف للبيع في الربع الثالث من العام الحالي، والكلفة التقديرية له حاليا 250 دولار دون احتساب الضرائب.

وأعلنت نوكيا في الوقت ذاته عن هاتفين جدد هما C3 و C6 إذ يعتمد الأول على لوحة مفاتيح من النوع QWERTY ويباع بسعر 122 دولارا، أما هاتق C6 الذي يتفوق على الهاتفين الآخرين بالمواصفات فيباع بسعر 300 دولار.

2 تعليقات
  1. lolo يقول

    how much it is in kuwait?

  2. محمد يقول

    كيــــــــــــــــــــفيه تفعيل خدمه الدردشه E5 ضروووووري الله يخليكم؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.