- Advertisement -

كاسبرسكي لاب تطلق منتجها الجديد

2 82

Kaspersky Tablet Security
Kaspersky Tablet Security
أطلقت كاسبرسكي لاب المنتج الجديد Kaspersky Tablet Security المصمم خصيصا لحماية الحواسب اللوحية التي تعمل بنظام تشغيل Android.

وقد راعى خبراء كاسبرسكي لاب جميع مواصفات الحواسب اللوحية وبالنتيجة حصلنا على حل أمني مخصص لها، يؤمن الحماية من البرمجيات الخبيثة والتطبيقات الاحتيالية من جهة، وحصانة للبيانات الشخصية في حال ضياع أو سرقة الجهاز من جهة أخرى. ويوفر Kaspersky Tablet Security حماية شاملة من جميع نشاطات المجرمين الالكترونيين، المطور تحديدا للحواسب اللوحية التي تعمل بـAndroid.

ويعمل المحرك المكافح للفيروسات في هذا المنتج بالتشارك مع تقنية الحوسبة السحابية ليضمن تعطيل نشاط جميع البرمجيات الخبيثة الجديدة وغير المعروفة على حد سواء. Kaspersky Tablet Security يقدم أيضا خاصية Web Protection التي تساعد على تعطيل عمل المواقع الخبيثة أو الاحتيالية لدى استخدام متصفح Android. مع Kaspersky Tablet Security كن على ثقة في أن البيانات المحفوظة على حاسبك اللوحي في أمان تام. كما أنه يجنبك من دخول المواقع الضارة التي تهدف إلى سرقة بيانات التسجيل إلى مواقع التواصل الاجتماعي أو تلك المتعلقة بحسابك البنكي على الانترنت.
كما يعمل Kaspersky Tablet Security عن بعد، إذا يمكنه أن يعطل عمل الجهاز الضائع أو المسروق وحتى حذف جميع البيانات الشخصية منه. بإمكان المنتج أن يحدد موقع الجهاز الضائع أو المسروق، ليس فقط بمساعدة GPS بل و شبكة GSM أو إحداثيات أقرب نقطة الاتصال بالشبكة اللاسلكية Wi-Fi. كما تساعد وظيفة Mugshot على التقاط الصور بشكل خفي للشخص الذي يستخدم الجهاز الذي سرق أو ضاع بواسطة كاميرا مدمجة وينقل الصور إلى صاحب الجهاز. وصممت الواجهة بشكل يلائم حواسب Android اللوحية، مراعية أوجه الشبه والاختلاف مع الهواتف الذكية والحواسب الشخصية.

وقال فيكتور درونوف، كبير مدراء شؤون المنتجات في كاسبرسكي لاب معلقا على المنتج الجديد: “إن الأجهزة التي نستخدمها في حياتنا اليومية في تزايد مستمر. الانترنت والتطبيقات المفضلة أصبحت دائما في متناولنا حتى لدى تنقلنا، وفي الوقت نفسه، إذا سرق الجهاز، تصبح جميع بياناتنا الشخصية مهددة: الرسائل الالكترونية، بيانات التسجيل في مواقع التواصل الاجتماعي، البيانات المصرفية، الصور، مقاطع الفيديو وغيرها. إلى جانب ذلك، تحرمنا البرمجيات الخبيثة والاحتيالية راحة البال بل وقد تكبدنا خسائر مالية. مع Kaspersky Tablet Security سينسى المستخدمون جميع هذه المخاطر وسينعموا بحرية التنقل في حياتهم الرقمية”.

2 تعليقات
  1. علي العنزي يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من ضمن الشريحة البشرية المعجب ببرنامج كاسبر سكي واشكركم على هذا الإنجاز المميز والله يوفقكم في حياتكم العلمية والعملية

    أخوكم /ابوبدر

    1. neruda يقول

      الله محييك اخي ابو بدر
      والله انا لا استطيع تخيل كمبيوتري بدون برنامج الحماية كاسبر
      فعلا البرنامج قوي في الحماية و الامان
      سعيد بمرورك بالموقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.