الرئيسية / تطبيقات / سيتيح تطبيق واتساب قريبًا تحديد من يمكنه رؤيتك متصلاً

سيتيح تطبيق واتساب قريبًا تحديد من يمكنه رؤيتك متصلاً

وفقًا لتقرير حديث صادر عن WABetaInfo ، يختبر واتساب تحديثًا لآخر ظهور الحالة عبر الإنترنت. قد يكون هناك خيار قريبًا لتحديد من يمكنه رؤيتك عندما كنت متصلاً بالإنترنت على تطبيق المراسلة. في الوقت الحالي ، يمكنك فقط إخفاء آخر ظهور لكل شخص أو جهات اتصال أو جهات اتصال محددة.

سيتم تحديث قسم آخر ظهور ضمن الخصوصية بقسم فرعي جديد “من يمكنه رؤيتي عندما أكون متصلاً بالإنترنت” وسيكون هناك خياران للاختيار من بينهما: “الجميع” و “نفس آخر ظهور”. لذا ، يمكنك إما السماح للجميع برؤية حالة الاتصال الخاصة بك أو تكوينها إلى “جهات الاتصال الخاصة بي” أو “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء” أو “لا أحد”.




وإذا اخترت الخيار الثالث ، فلن يتمكن أي شخص من معرفة متى كنت متصلاً بالإنترنت ، وبالتالي ، ستتمكن من الحفاظ على بعض الخصوصية. يتضمن التقرير لقطة شاشة للميزة وإليك نظرة عليها.

سيأتي هذا بالإضافة إلى القدرة التي تم تقديمها مؤخرًا لك لإخفاء آخر ظهور لك وصورة ملفك الشخصي وقسم حول من أشخاص محددين ، وهو ما لم يكن كذلك من قبل. هناك أيضًا ميزة تخفي حالتك على الإنترنت عن الأشخاص الذين لم تدردش معهم من قبل.

لا تزال الميزة قيد التطوير ومن المتوقع أن تصل إلى مستخدمي iOS و Android. ومع ذلك ، لا توجد معلومات حول موعد حدوث ذلك. في الأخبار ذات الصلة ، يختبر WhatsApp أيضًا القدرة على الرد على رسالة بأي رمز تعبيري ، ومن المتوقع أيضًا أن يصل ذلك جميعًا قريبًا. سنخبرك عندما يحدث هذا. لذا ، ابقَ حولك! شارك بأفكارك حول هذا في التعليقات أيضًا.

تم مشاهدة الموضوع :3600

عن Bilind Hussein

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!