- Advertisement -

موبايلي تطرح جهاز “برودباند USB”

0 131

ITPموبايلي :
طرحت شركة (بيانات الأولى) التابعة لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اليوم أحدث إصداراتها لجهاز “برودباند USB”، المدعوم بشبكة الواي ماكس، في شكل صغير الحجم بتصميم جذاب وعصري، للاستخدام خارج المنزل وذلك لمشتركيها في المملكة.
وأوضحت (بيانات الأولى) بأن إطلاق جهاز ” برودباند USB ” يأتي ضمن إستراتيجية الشركة الرامية إلى إيجاد حلول متكاملة للاتصال بشبكة الإنترنت، بكل يسر وسهوله، عن طريق شبكة الواي ماكس عاليه السرعة والمتوفرة  في أكثر من 20 مدينه من مدن المملكة حتى الآن.
وبحسب الإصدار الجديد لـ ” برودباند USB ” ، وفرت (بيانات الأولى) عدة باقات بسرعات مختلفة تتناسب مع احتياجات المشتركين، حيث توفر الشركة سرعة 2 ميجابت بالثانية ، 1 ميجابت بالثانية ، 512 كيلوبت بالثانية و 256 كيلوبت بالثانية.
إلى جانب ذلك تركت (بيانات الأولى) للمشترك حرية اختيار مدة الاشتراك الذي تناسبه، إما شهر أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر أو سنه، وبأسعار مشجعه سواء للمشتركين الجدد أو الراغبين في تجديد اشتراكهم في خدمة الواي ماكس.

هذا وقد هيئت موبايلي جميع فروعها في المملكة لاستقبال الراغبين في الاشتراك والحصول على الجهاز الجديد، كما وفرت موبايلي معلومات كاملة عن الجهاز الجديد والباقات المتوفرة وأسعارها على موقعها على الانترنت www.mobily.com.sa، أو من خلال الاتصال على خدمة العملاء على الرقم 1100.
يشار إلى أن موبايلي عبر شركة  (بيانات الأولى) التابعة لها أنهت في وقت سابق تغطية 20 مدينة ومحافظة بشبكة ( الواي ماكس) حيث أصبح بمقدور المشتركين في المناطق المشمولة بالتغطية اصطحاب  جهاز ” برودباند USB ” إلى أي مكان آخر تتوفر فيه تغطية لشبكة (الواي ماكس) وبدون  الحاجة إلى استخدام أي وصلات أرضية، حيث تعد شبكة الواي ماكس اليوم من أهم شبكات الاتصال اللاسلكي في العالم التي توفر سرعات عالية في تدفق البيانات، مما يعطي للمشتركين ميزة التواصل دون انقطاع و بسرعات عالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.