الرئيسية / تطبيقات / مايكروسوفت تطلق تطبيق Defender الجديد للأمن السيبراني

مايكروسوفت تطلق تطبيق Defender الجديد للأمن السيبراني

أطلقت شركة مايكروسوفت اليوم تطبيق Defender الجديد للأمن السيبراني الذي يعمل على أنظمة التشغيل ويندوز و macOS و iOS و أندرويد. سيتوفر تطبيق Microsoft Defender لمشتركي Microsoft 365 إما عن طريق الاشتراك الشخصي أو العائلي، وستختلف الميزات حسب نظام التشغيل الذي يعمل عليه التطبيق. فعلى سبيل المثال، على نظامي iOS و iPadOS  لا توجد حماية من الفيروسات لكن يقدم التطبيق بعض وسائل الحماية من التصيد الاحتيالي على الويب، وذلك جنبًا إلى جنب مع لوحة تحكم تتضمن تنبيهات للأجهزة الأخرى الخاصة بالمستخدم.

على نظام أندرويد يتضمن التطبيق ميزة الحماية من الفيروسات والقدرة على البحث عن التطبيقات الضارة، كما وسيقوم التطبيق أيضًا بتقديم خدمة الحماية من التصيد الاحتيالي على الويب. أما بالنسبة لنظام تشغيل ويندوز فإنه سيعمل مثل لوحة تحكم بدلاً من محاولة استبدال تطبيق Windows Security المدمج بالنظام.

 





يتضمن تطبيق Microsoft Defender أيضًا تنبيهات ونصائح أمنية لجميع الأجهزة الخاصة بالمستخدم، لكن هذه النصائح متاحة فقط على نظامي التشغيل ويندوز و macOSحاليًا.

قد يبدو التطبيق أنه سيكون غير ضروري بالنسبة للكثيرين عند الأخذ بعين الاعتبار وجود العديد من المنافسين المخضرمين في مجال الأمن السيبراني ولكنه سيكون مفيدًا لأولئك الذين يرغبون في حماية أفراد أسرتهم والأجهزة المتعددة الخاصة بهم في لوحة تحكم بسيطة، كما وإن شركة مايكروسوفت تعد بأن المزيد من الميزات في طريقها إلى التطبيق.

تم مشاهدة الموضوع :323

عن Bilind Hussein

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!